ا
-
الارات الاشرافية
أ. يوسف محمد أحمد طيطي، ماجستير تربية، کلية الدراسات العليا، جامعة القدس، بعنوان: (مدى توافر مهارات الإشراف عن بعد في ظل أزمة کورونا لدى المشرف المقيم في مدارس مديرية الخليل من وجهة نظر المعلمين). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 285-330]
-
التدريب الإلکتروني الصيفي
أ. أحمد ساعد هندي الحارثي و أ. جوهرة بجاد عطية الغامدي، بعنوان: (دور التدريب الإلکتروني الصيفي في تحقيق التنمية المهنية لمعلمي ومعلمات مقرر الکيمياء في منطقة مکة المکرمة في ضوء أزمة کورونا). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 219-261]
-
التعليم الإلکتروني
أ. د. نجوى يوسف جمال الدين، أستاذ أصول التربية، والتخطيط التربوى، کلية الدراسات العليا للتربية، جامعة القاهرة، بعنوان: (التعليم الإلکتروني ومواجهة تحديات أزمة جائحة فيروس کورونا). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 45-71]
-
التعليم الإلکتروني
أ. د. أسامة محمود فراج، أستاذ ورئيس قسم التعليم العالي والمستمر، کلية الدراسات العليا للتربية، جامعة القاهرة، بعنوان: (التعليم الإلکتروني نمط تکميلي وتعويضي أقل تکلفة وأکثر فاعلية). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 72-81]
-
التعليم الإلکتروني
أ. د. شيرين صلاح عبدالحکيم، أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات، کلية البنات، جامعة عين شمس، بعنوان: (التعليم الإلکتروني محاولة لإنقاذ التعليم في الدول العربية من جائحة کورونا). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 82-100]
-
التعليم عند بعد
د. جمال علي خليل الدهشان، عميد کلية التربية الأسبق، جامعة المنوفية، بعنوان: (التعليم ما بعد جائحة کورونا، التحديات والفرص). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 101-125]
-
التنمية المهنية
أ. أحمد ساعد هندي الحارثي و أ. جوهرة بجاد عطية الغامدي، بعنوان: (دور التدريب الإلکتروني الصيفي في تحقيق التنمية المهنية لمعلمي ومعلمات مقرر الکيمياء في منطقة مکة المکرمة في ضوء أزمة کورونا). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 219-261]
-
التوصيل الزخرفي
د. شيماء جلال على خلف، کلية التربية النوعية، جامعة المنيا، بعنوان: (برنامج تعليمى مقترح لإکساب مهارات التوصيل الزخرفي Faggoting)) وتوظيفها الزخرفي إثراء المفروشات). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 261-284]
-
الجامعات الفلسطينية
د. محمود عبد المجيد عساف، أستاذ الإدارة والتخطيط التربوي المساعد، وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، بعنوان: (درجة تقدير طلبة الجامعات الفلسطينية لدور الممارسات التدريسية الإلکترونية خلال جائحة کورونا في تعزيز مهارات التعليم المنظم ذاتياً لديهم). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 126-161]
-
الرف المقيم
أ. يوسف محمد أحمد طيطي، ماجستير تربية، کلية الدراسات العليا، جامعة القدس، بعنوان: (مدى توافر مهارات الإشراف عن بعد في ظل أزمة کورونا لدى المشرف المقيم في مدارس مديرية الخليل من وجهة نظر المعلمين). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 285-330]
-
المفروشات
د. شيماء جلال على خلف، کلية التربية النوعية، جامعة المنيا، بعنوان: (برنامج تعليمى مقترح لإکساب مهارات التوصيل الزخرفي Faggoting)) وتوظيفها الزخرفي إثراء المفروشات). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 261-284]
-
الممارسات التدريسية الإلکترونية
د. محمود عبد المجيد عساف، أستاذ الإدارة والتخطيط التربوي المساعد، وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، بعنوان: (درجة تقدير طلبة الجامعات الفلسطينية لدور الممارسات التدريسية الإلکترونية خلال جائحة کورونا في تعزيز مهارات التعليم المنظم ذاتياً لديهم). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 126-161]
ب
-
برنامج تعليمي
د. شيماء جلال على خلف، کلية التربية النوعية، جامعة المنيا، بعنوان: (برنامج تعليمى مقترح لإکساب مهارات التوصيل الزخرفي Faggoting)) وتوظيفها الزخرفي إثراء المفروشات). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 261-284]
ت
-
تحديات أزمة جائحة فيروس کورونا
أ. د. نجوى يوسف جمال الدين، أستاذ أصول التربية، والتخطيط التربوى، کلية الدراسات العليا للتربية، جامعة القاهرة، بعنوان: (التعليم الإلکتروني ومواجهة تحديات أزمة جائحة فيروس کورونا). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 45-71]
-
تعليم ما بعد کورونا
د. جمال علي خليل الدهشان، عميد کلية التربية الأسبق، جامعة المنوفية، بعنوان: (التعليم ما بعد جائحة کورونا، التحديات والفرص). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 101-125]
ج
-
جائحة فيروس کورونا
أ. شکري سعد ماطر الرشيدي، طالب دراسات عليا، کلية التربية، جامعة السلطان قابوس، بعنوان: (التقويم البديل في ظل انتشار جائحة فيروس کورونا). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 162-218]
-
جائحة کورونا
أ. د. شيرين صلاح عبدالحکيم، أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات، کلية البنات، جامعة عين شمس، بعنوان: (التعليم الإلکتروني محاولة لإنقاذ التعليم في الدول العربية من جائحة کورونا). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 82-100]
-
جائحة کورونا
د. جمال علي خليل الدهشان، عميد کلية التربية الأسبق، جامعة المنوفية، بعنوان: (التعليم ما بعد جائحة کورونا، التحديات والفرص). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 101-125]
-
جائحة کورونا
د. محمود عبد المجيد عساف، أستاذ الإدارة والتخطيط التربوي المساعد، وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، بعنوان: (درجة تقدير طلبة الجامعات الفلسطينية لدور الممارسات التدريسية الإلکترونية خلال جائحة کورونا في تعزيز مهارات التعليم المنظم ذاتياً لديهم). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 126-161]
ک
-
کفاية معلمي التربية الإسلامية
أ. شکري سعد ماطر الرشيدي، طالب دراسات عليا، کلية التربية، جامعة السلطان قابوس، بعنوان: (التقويم البديل في ظل انتشار جائحة فيروس کورونا). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 162-218]
-
کورونا
أ. د. نجوى يوسف جمال الدين، أستاذ أصول التربية، والتخطيط التربوى، کلية الدراسات العليا للتربية، جامعة القاهرة، بعنوان: (التعليم الإلکتروني ومواجهة تحديات أزمة جائحة فيروس کورونا). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 45-71]
-
کورونا
أ. د. شيرين صلاح عبدالحکيم، أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات، کلية البنات، جامعة عين شمس، بعنوان: (التعليم الإلکتروني محاولة لإنقاذ التعليم في الدول العربية من جائحة کورونا). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 82-100]
-
کورونا
د. جمال علي خليل الدهشان، عميد کلية التربية الأسبق، جامعة المنوفية، بعنوان: (التعليم ما بعد جائحة کورونا، التحديات والفرص). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 101-125]
-
کورونا
د. محمود عبد المجيد عساف، أستاذ الإدارة والتخطيط التربوي المساعد، وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، بعنوان: (درجة تقدير طلبة الجامعات الفلسطينية لدور الممارسات التدريسية الإلکترونية خلال جائحة کورونا في تعزيز مهارات التعليم المنظم ذاتياً لديهم). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 126-161]
-
کورونا
أ. شکري سعد ماطر الرشيدي، طالب دراسات عليا، کلية التربية، جامعة السلطان قابوس، بعنوان: (التقويم البديل في ظل انتشار جائحة فيروس کورونا). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 162-218]
-
کورونا
أ. أحمد ساعد هندي الحارثي و أ. جوهرة بجاد عطية الغامدي، بعنوان: (دور التدريب الإلکتروني الصيفي في تحقيق التنمية المهنية لمعلمي ومعلمات مقرر الکيمياء في منطقة مکة المکرمة في ضوء أزمة کورونا). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 219-261]
م
-
مديرية الخليل
أ. يوسف محمد أحمد طيطي، ماجستير تربية، کلية الدراسات العليا، جامعة القدس، بعنوان: (مدى توافر مهارات الإشراف عن بعد في ظل أزمة کورونا لدى المشرف المقيم في مدارس مديرية الخليل من وجهة نظر المعلمين). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 285-330]
-
مقدمة العدد التاسع للمجلة ijrs
مقدمة العدد التاسع [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 1-44]
-
مقرر الکيمياء
أ. أحمد ساعد هندي الحارثي و أ. جوهرة بجاد عطية الغامدي، بعنوان: (دور التدريب الإلکتروني الصيفي في تحقيق التنمية المهنية لمعلمي ومعلمات مقرر الکيمياء في منطقة مکة المکرمة في ضوء أزمة کورونا). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 219-261]
-
مکة المکرمة
أ. أحمد ساعد هندي الحارثي و أ. جوهرة بجاد عطية الغامدي، بعنوان: (دور التدريب الإلکتروني الصيفي في تحقيق التنمية المهنية لمعلمي ومعلمات مقرر الکيمياء في منطقة مکة المکرمة في ضوء أزمة کورونا). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 219-261]
-
مهارات التعليم المنظم ذاتياً
د. محمود عبد المجيد عساف، أستاذ الإدارة والتخطيط التربوي المساعد، وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، بعنوان: (درجة تقدير طلبة الجامعات الفلسطينية لدور الممارسات التدريسية الإلکترونية خلال جائحة کورونا في تعزيز مهارات التعليم المنظم ذاتياً لديهم). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 126-161]
ن
-
نمط تکميلي وتعويضي
أ. د. أسامة محمود فراج، أستاذ ورئيس قسم التعليم العالي والمستمر، کلية الدراسات العليا للتربية، جامعة القاهرة، بعنوان: (التعليم الإلکتروني نمط تکميلي وتعويضي أقل تکلفة وأکثر فاعلية). [المجلد 5، العدد 9، يناير 2021، الصفحة 72-81]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند